[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]إسم مؤلف و رسام الأنمي.....ماساشي كيشيموتو
و هذا تاريخ مبسط عن حياته....
عام 1974 :: ولد رسامنا في مقاطعة
أوكاياما في اليابان.
عام 1991 :: قام برسم أول مانجا له - مانجا ساموراي - لصالح مسابقة مجلة شونن جمب الأسبوعية، ولكنه قرر ألا ينشرها
عام 1993 :: إنضم إلى كلية الفنون في اليابان
عام 1995 :: فاز بجائزة هوب ستاب لفناني المانجا لصاحبها شويإيشا والتي كانت عن القوىالخاصة للحرب العالمية الثانية.
عام 1997 :: تم نشر التجربة الأولى لمانجا ناروتو في مجلة أكامارو جمب.
عام 1999 :: تم نشر ناروتو بإنتظام في مجلة شونن جمب الأسبوعية.
و الان الى لقائنا مع ماساشي كيشيموتومبدع مسلسل ناروتو(س) : كيف كنت عندما كنت شاباً ، فلنقل في المدرسة المتوسطة أو الثانوية ؟
(ج) : المانجا كانت نصب عيني دائماً، وكنت أرسم كل شيء بشكل مستمر و لم أكن أعطي الواجبات حقها أبداً. باختصار كنت طفلاً مزعجاً !
(س) : كيف أثرت معيشتك في بيئة ريفية على المانجا أو بالأحرى على شخصيتك بشكل عام ؟
(ج) : المعيشة في الريف جعلت طريقة حياتي بطيئة نوعاً ما، حيث أجلس مسترخياً بعيداً عن ضجيج المدن المتحضرة. ولهذا السبب فإنني بالكاد أنهي أعمالي في الوقت المحدد. (تعليق محمد شريف : أعتقد أن هذا هو سبب طول قصة المسلسل و بطء سير الأحداث !! )
(س) : سمعت بأنك معجب جداً بـ: دراجون بول و الدكتور سلمب واللذان يعدان من أفضل أعمال أكيرا تورياما, ما هي القصة التي أعجبتك جداً في دراجون بول أو دعنا نقل ما الشخصية التي أحببتها في دراجون بول ؟
(ج) : أحببت كل القصص الأولى إلى أن وصلنا إلى الظهور الأول لفريزا. أفضل شخصية لدي هو كوريرين، لأنه أكثر شخص يحمل أحاسيس بشرية و أنا أحب هذا الجانب منه وأضع نفسي معه.
(س) : عندما كنت شاباً هاجمتك القردة، هل بإمكانك أن تخبرنا عن تلك الحادثة ؟
(ج) : وطأت قدمي قرداً صغيراً عن طريق الخطأ، فقامت الأم و زعيم قبيلة القردة بمهاجمتي. ومنذ ذلك الحين وأنا خائف من القردة. ولكن هذه الأيام عندما أفكر في الحادثة فإنني أجد الحق مع القردة لأنها قامت بشكل غريزي بالدفاع عن نفسها تماماً كما يفعل البشر.
(س) : لقد ترعرعت قرب قاعدة عسكرية ، وجماعة النينجا في ناروتو يتصرفون كقاعدة عسكرية أيضاً وذلك بالتدريبات و الإنضباط. هل أنت متحمس للخدمة العسكرية وهل فكرت يوماً في الإنضمام إلى قوة الدفاع اليابانية الخاصة ؟
(ج) : أنا لا أعتبر نفسي متحمساً للخدمة العسكرية، وحيث ترعرعت لم تكن هنالك قاعدة عسكرية حيث أنه لا وجود للجيش الياباني وإنما توجد قوة الدفاع اليابانية الخاصة. كل ما قمت به هو إستخدام أرض التدريب في هذه القوة الخاصة كخلفية بالإضافة إلى بعض كتب الموساد وغيرها. لم أرغب يوماً في الإنضمام لمثل هذه القوة، بل هدفي الوحيد هو رسم المانجا.
(س) : سمعت بأنك إستلهمت أعمالك من أنيمي أكيرا تورياما ، و مانجا كاتسوشيرو أوتومو، لماذا؟ وما الذي إستلهمته منهم ؟
(ج) : أنا أعتبر أكيرا أول شخص يستخدم الألوان المائية في الرسم للأنيمي وهو المسمى بفن "فريسكو". وعلى عكس معظم الأعمال في ذلك الوقت، كانت الشخصيات و الخطوط و الأحاسيس كلها واقعية جداً تماماً مثل المانجا. وحتى المباني كانت عالية التفاصيل وكمية المعلومات التي كانت تحويها الرسومات مذهلة جداً. لقد كان ذلك الأنيمي الخيالي رائعاً جداً. وأعتقد أنه السبب الذي أدى إلى إنتشار الأنيمي في أمريكا. لدي العديد من لوحات السيناريو لأكيرا عندما كنت في الـ 14 من العمر ولا أزال أذكر كيف كنت أقلدها كلها.
(س) : كيف كان الأمر عند إلتحاقك بمدرسة الفنون؟ ما الشيء المفيد الذي تعلمته منها ؟
(ج) : تعلمت فنون التشكيل بالجبس، ورسم الجسد البشري حتى أزيد من مهارتي في التصميم الفني. كما تعلمت التصميم الرسمي، والتلوين وكذلك الرسم المنظوري. المانجا هو فن تبنيه بنفسك، هذه هي فلسفة رسم المانجا اليابانية. وعلى الرغم من أن دروس الفن التي أخذتها في المدرسة كانت نافعة، إلا أنني كنت أعرف معظم هذه الأشياء لحبي لها ولكثرة ممارستي لها، ولذلك فإنني أعتبر دخولي لتلك المدرسة خطورة تراجع للوراء !!
(س) : كيف أصبحت رساماً محترفاً في مجلة شونن جمب الأسبوعية؟ ما هي الأشياء التي تعلمتها ؟
(ج) : بالطبع الفن جزء كبير في حياة فنان المانجا، ولكن القدرة على كتابة قصة و سرد تفاصيلها هو من الأهمية بحيث يوازي ذلك. أقوم بكل شيء لوحدي تقريباً. من الشخصيات ونزولاً إلى الخلفيات. كما أن الحصول على إقتراحات من المحرر أمر ضروري أيضاً ، وأعتقد أن الحصول على محرر جيد يدعمك طوال الوقت هو أمر مهم جداً.
(س) : لعبت كرة القاعدة ( البيس بول ) عندما كنت طفلاً، وكنت قد قررت القيام برسم مانجا عن هذه اللعبة. ألا زلت متابعاً لها؟ إذا كان الأمر كذلك فما هو فريقك المفضل ؟
(ج) : أحب أن ألعب بالبيس بول، ولكنني لا أحب مشاهدة مبارياتها. كما أنني لا أحب فريقاً بعينه في اليابان. لو أن لليابان دوري لكرة القاعدة كالدوري في امريكا فقد أكون من مشجعي أحد الفرق..
(س) :سمعت بأنك معجب بقصص المغامرات اليابانية التقليدية، هل تحب أفلام القتال بالسيوف أم تحب الأفلام التاريخية ؟
(ج) : أحب أفلام القتال بالسيوف ، ولكنها حالياً لا تحتوي على الأحاسيس التي كانت تحتويها الأفلام القديمة. وأنا لا أحب الأفلام الحديثة.
(س) : منذ الثمانينات أصبح فن النينجا مشهوراً في أفلام و قصص الأمريكان. هل إستلهمت شيئاً من القصص النينجاوية الأميركية ؟
(ج) : سمعت عن شهرة ما يسمى بسلاحف النينجا، أنا سعيد بوجود وسائل و طرق جديدة لفن النينجا في أمريكا، لكن البعض منزعج من كون هذه التعديلات قد أثرت على الفن الأصلي للنينجا
(س) : عندما نفكر في النينجا فإننا نتخيل شخصاً ملثماً بملابس سوداء، ولكن النينجا في ناروتو مختلفين تماماً في نمط الملابس، كيف إبتكرت "نمط كونوها" للنينجا في ناروتو ؟
(ج) : لو أنني قمت بتقليد الشكل العادي للنينجا و المعروف للجميع فحتماً كان سينتهي كما إنتهى غيره. أردت أن أبتكر عالماً جديداً للنينجا بحيث أبتعد عن التقاليد المتبعة من ملابس وغيره. كما أن ناروتو أشقر الشعر ويلبس ملابس صفراء والذي كان من المفترض أن يكون جزءاً من منظمة ذكاء سرية. ومن المستحيل أن يوجد نينجا بهذه المواصفات أبداً ( ضحكات .. )
(س) : الساموراي على الأرجح أنه مساوٍ للنينجا في بعض النواحي، ولكنه يناقض في نواحٍ أخرى مثل المواجهة بدلاً من التسلل. هل هناك ساموراي قوي في مسلسل ناروتو أم أن النينجا هي القوى المسيطرة في هذا العالم ؟
(ج) : لدي بعض الشخصيات السامورايية مثل زووري و واراجي. ولكن هنالك العديد من مانجا الساموراي وحتى أبقى متميزاً سأبقى مع النينجا فقط.
(س) : الشخصية النينجاوية و المسماة : جيرايا والذي ظهر في مسلسل ناروتو، هو مقتبس من نينجا أسطوري مشهور، هل ناروتو أيضاً مستلهم من شخصية أسطورية ؟
ج) : جيرايا هو الشخصية الأسطورية الوحيدة، بقية الشخصيات أصلية و غير مقلدة.
(س) : ما نوع المواد التي تستخدمها في الرسم ؟وكيف تستخدم الحاسوب ؟
(ج) : الحبر ، أقلام ج (نوع من أقلام الريشة) وكذلك أقلام الميلي ( أقلام متناهية في الدقة وبرأس كتابة يبلغ 0.1 إلى 0.05 ميليميتر!!) وأنا لا أستخدم الحاسوب فكل شيء يدوي.
(س) : ما رأيك في إستخدام الألوان بدلاً من الأبيض و الأسود لرسم المانجا؟ لو سنحت لك الفرصة هل ستنتج ناروتو بالألوان ؟أم أنك ستفضل تمضية الوقت في رسم صفحات أكثر بالأبيض و الأسود ؟
(ج) : يبدو أن الأميركان لا يحبون الأبيض و الأسود. و دليل ذلك أن كل القصص المصورة لهم لعالم مارفيل ملونة بالكامل. كما أن منتجات أكيرا تم تلوينها حتى تباع في أميركا ! ونظراً لأنني أنتج 19 صفحة أسبوعياً ولوحدي فإنني لا أملك الوقت لذلك فبالإضافة إلى الرسم يجب أن أفكر في تسلسل القصة و أحداثها وبهذا فإن عدد أيام الرسم الحالية تتقلص إلى ثلاثة أيام فقط !
(س) :معظم الأمريكان لا يعرفون سبب وجود مساعدين لك، فهل لك أن تشرح لنا بعضاً من واجبات مساعديك ؟
(ج) : الجميع أعمالهم متشابهة. ويقتصر عمل المساعدين على بعض المساعدة في تحديد الخلفيات حيث أنني أقوم بكل الأعمال من رسم الشخصيات و الزوايا البعدية و الخلفيات ولا يوجد لدي الوقت لتحديد الخلفيات بالحبر وهذا ما يقومون به.
(س) : يبدو أن عملك قد تأثر بالخيال العلمي، هل يمكنك أن تقدر لنا التطور التكنولوجي في عالم ناروتو ؟
(ج) : في الواقع عالم ناروتو لا يختلف تماماً عن عالمنا الحاضر، حيث يوجد التلفاز و الثلاجة و المكيفات أيضاً. الشيء الوحيد المتخلف هو الأسلحة و المتفجرات حيث قررت أن أستخدم أسلحة عهد سابق. ولهذا السبب لا تجد أعيرة نارية في عالم ناروتو.
(س) : في معظم المانجا في شونن جمب تحدث تورية لأسماء الشخصيات، فهلا أخبرتنا عن بعض التورية في أسماء مسلسل ناروتو ؟
(ج) :ناروتو تعني نوعاً من كعك السمك الحلزوني الشكل، أوزوماكي تعني لولبي أو حلزوني وهو إسم ياباني مشهور و جميل. وتكمن فلسفة مجلة شونن جمب في تسمية الشخصيات بهذا الشكل ليسهل حفظها و لتكون معبرة عن شيء معين يعرفونه.
(س) : كيف طورت نظام الطاقة (شاكرا) في ناروتو؟ هل أنت مهتم بالمذاهب الهندية ؟
(ج) : لا، أنا لست مهتماً بالمذاهب الهندية، أردت شيئاً أعلق به هذه النقاط في القصة عندما تستخدم الشخصيات قوى خارقة و خارجة عن قدرة البشر العادية. كلمة (شاكرا) إستخدمت لتخبر القرائ أو المشاهد بهذا المعنى حتى يفهم القوى بشكل أفضل. إنها أشبه بالقوة في حرب النجوم أو قوة الـ "تشي" في دراجون بول أو نقاط السحر في ألعاب الآر بي جي.
(س) : كيف تمكنت من تطوير نظام للحركات اليديوية عند تنفيذ إحدى التعويذات النينجاوية ؟
(ج) : بدلاً من إستخدام الكلمات في إلقاء التعويذة مثل الألعاب الإلكترونبة ... فإنني فكرت في تحويلها إلى حركات يدوية تماماً مثل تعاليم النينجا
(س) : هل تصلك رسائل المعجبين من الأولاد أكثر أم من البنات ؟ وهل يحب كل جنس شيئاً معيناً من ناروتو ؟
(ج) : تقريباً 90% من الرسائل تصلني من الفتيات حيث أن الأولاد لا يحبون الكتابة ! وذلك على الرغم من أنه من المفترض أن يكون أكثر القراء من الذكور!! والأمر نفسه تماماً عندما كنت أقرأ مجلة شونن جمب عندما كنت صغيراً.
معلومات عن الانميتاريخ الإنتاج و سنة الصدور2002
المخرج...:::يوتو تاتي
المؤلف...::: ماساشي كيشيموتو
إنتاج...:::تيفي توكيو
موسيقى...:::توشيرو ماسودا
النوع...:::خيال/أكشن/تشويق/صداقة/فكاهة ...
مراتب النينجانينجا اكادمي ستودنت
الطلاب الذين يتعلمون اساسيات النينجا الأولية و لم يتقنوها بعد.
جينين
المستوى الأول:
متمكن فقط من اساسيات النينجا
شونين
المستوى الثاني:
يمتلك ماهو اكثر من اساسيات النينجا
جونين
يعتبر قائدا للـ(جينين)
انبو
أحد افراد فريق من القوات الخاصة
انبو كابتن
قائد لاحد فرق القوات الخاصة و المكونة من اربعة افراد
سينين
المتمكن من فنون النينجا جميعها و هو لقب يضاهي الاستاذية
هوكاجي
و هو النينجا الأقوى في القرية و يعتبر كالحاكم
مفردات خاصةشاكرا
القوة الروحية و الجسمانية للشخص فإذا استنفدت كاملة فإن الشخص يعتبر ميتا!
انبو
فريق القوات الخاصة ممن يحملون الاقنعة و جميعهم في مرتبة (جونين) عاليي المهارة
اكاتسوكي
منظمة تظم اقوى الخارجين عن القانون !
بوشين نو جوتسو
تكنيك يؤدي إلى انشاء عدة نسخ من الشخص نفسه إلا انها غير قادرة على اداء أي شي !
كايج بوشين نو جوتسو
تكنيك يؤدي إلى انشاء عدة نسخ من الشخص نفسه تمتلك نفس المقدار من الطاقة
كوناي
اي سلاح يستخدمه النينجا سواء بالرمي او غيره كخنجر.
شينوبي
كلمة اخرى تؤدي معنى النينجا إلا ان النينجا اعلى !
تايجوتسو
احد انواع الجاتسو و لكنها تعتمد على القتال بالايدي
القصةفي زمن قديم (خيالي) ... ظهر ثعلب أسطوري ذو تسع أذيال. والذيل الواحد قادر على تفتيت الجبال بحركة واحدة فقط. وقد قاتله كثير من النينجا لمدة طويلة ولكن دون جدوى الى أن ظهر واحد من النينجا وهو الــهوكاجي الرابع وقد ضحى بحياته لكي يحبس هذا الثعلب في جسد طفل وهذا الطفل يدعى ناروتو .
وبعد فترة من الزمن.... كبر ناروتو وكان فتى مزعجا لسكان القرية يهوى اللهو واللعب وتخريب الأشياء .... وكان يحلم أن يكون في يوم من الأيام أقوى من جميع هوكاغيز القريه ... وكان يلفت الأنظار الى أي مكان يذهب اليه ولكنه قوبل بالكراهية من أغلب سكان القرية فكانوا يكرهونه .... الا ايروكا سينسي(المدرب ايروكا) فقد أظهر له المحبة مع أن ناروتو كان أسوء طالب في فصله حيث كان في خطر الرسوب وعدم الانتقال الى المستوى الأعلى للمرة الثالثة.
وفي نفس يوم نجاح ناروتو ... قررميزوكي سينسي (المدرب ميزوكي) سرقة السكرول الخاص بالهوكاجي والذي يحتوي على مهارات محرمة.
الخطة كانت تحتاج الى ناروتو لكي يدخل الى الكوخ الذي به هذا السكرول وسرقته ثم اعطائه لميزوكي.... وعندما علم السكان بأن ناروتو سرق السكرول ذهب ايروكا للحاق بناروتو واستطاع الامساك به فوجد نفسه في وسط الخطة المدبره من ميزوكي.... والتي يبدو عليها أن ميزوكي سوف يقتل ايروكا للحصول على السكرول ... وبالصدفة ناروتو كان قد فتح السكرول وتعلم احدى المهارات المحرمه والتي استخدمها ليس لهزيمة ميزوكي فقط بل وللنجاح من الأكاديمية أيضا.
وبعد ذلك ... كان ناروتو في الطريق الصحيح ليكون نينجا محترف ... ولأن النينجا بشكل جماعي (فرق) ... وجد ناروتو نفسه مع ساكورا و ساسوكي وكان مدربهم هو كاكاشي يعلمهم قيمة العمل الجماعي.
ودربهم فترة من الزمن الى أن حان وقت المهمة الأولى وهي القضاء على موموشي زابوزا وزميله هاكو اللذان استأجرهما صاحب شركة قوارب وسفن تستخدم للنقل لذبح المهندس المشرف على بناء جسر يبنى على النهر فاذا بني ستفلس الشركة...وكانا خصمين عنيدين جدا ....
المهم... أمسك زابوزا بكاكاشي ولكن كاكاشي لم يستطع التخلص منه الا بمساعدة ناروتو وساسوكي ... فتحارب كاكاشي مع زابوزا وتحارب كل من ناروتو وساسوكي مع هاكو .... فتقاتل هاكو مع ساسوكي فامتلأ جسد ساسوكي بالأشواك التي كان يرميها هاكو عليه وسقط على الأرض .... فظن ناروتو أنه مات ففقد السيطرة على نفسه وكاد أن يخرج الثعلب المحبوس بداخله ولكن كاكاشي أوقفه....
المهم... في قتال كاكاشي ضد زابوزا... استدعى كاكاشي الـسومون وهي الكلاب لكي تثبت زابوزا فيقتله باستخدام الـ شيدوري وهي الحركه الوحيدة التي ابتكرها كاكاشي علما بأن جميع حركاته منسوخة من الاخرين عن طريق الـشارينغان ... ففعلها ولكنها لم تقتل زابوزا بل قتلت هاكو الذي وقف أمام زابوزا لكي يحميه
أما عن زابوزا فقد قتل من قبل أناس استأجرهم صاحب الشركة في نفس المقاتلة...ولكن زابوزا قتل صاحب الشركة قبل أن يموت.
وبعد ذلك جاء وقت اختبار الانتقال الى المستوى الثاني....
فالاختبار يتكون من ثلاث مراحل وهي : اختبار نظري - الدخول الى الغابة والخروج منها - ثم التصفيات على ملعب صغير مغلق - ثم التصفيات على ملعب كبير مفتوح أمام الجماهير....
وقد قدم المتسابقون الى الاختبار من مختلف الأقطار...
وقد نجحت مجموعة ناروتو في الاختبار النظري....
أما في الغابة فقد حصل ما لم يكن في الحسبان وهو ظهور اوروتشيمارو أحد الثلاث الذين دربهم الهوكاجي الثالث... وكان يريد جسد ساسوكي لاحتوائه على الشارينقان ...
فتقاتل معه ساسوكي وناروتو .... ولكن مستواهما بعيد جدا جدا جدا ولأبعد درجة عن مستوى اورو المتقدم جدا فسحقهما ببساطة ....
فطبع اورو علامة على رقبة ساسوكي...
كان لدى اورو ثلاث من الجواسيس مشاركين في المسابقة....
فحاولوا الهجوم على ساكورا التي كانت تعتني بـساسوكي وناروتو المغمى عليهم ....
ولكن ذلك لم يفلح بسبب مساعدة ساسوكي بعض الأصدقاء...
وبعد ذلك استطاعوا الخروج من الغابه والوصول الى المرحلة الثالثه.
أما عن المرحلة الثالثة وهي التصفيات الأولية....
فتقاتل ناروتو مع كيبا...و ساسوكي مع يوروي ... وساكورا مع منافستها القدية اينو....
فانتصر ناروتو و ساسوكي ... أما ساكورا فقد خرجت بعد تعادلها مع اينو...
وبعد مباراة سوسكي أخذه كاكاشي ليحبس الــكورس سيل ونجح في ذلك ولكنه قابل اورو فهدده بالـشيدوري فذهب اورو....
ثم انتقل ناروتو و ساسوكي الى المرحلة الرابعة والأخيرة...
ولكن قبل أن يذهبوا الى المرحلة الأخيرة .... كان يوجد فترة للراحه والتدريب ...
المهم... كاكاشي استلم ساسوكي وقال لناروتو تصرف (يعني لن ادربك) ....
فذهب ناروتو ليتدرب وهو غاضب على كاكاشي لرفضه تدريبه ....
فقابل شخص في أحد العيون الساخنة وتقاتل معه وأخرج ذلك الشخص ضفدع متوسط الحجم فاستغرب ناروتو من ذلك...
المهم ... طلع هذا الشخص أحد الثلاثه الذين دربهم الهوكاجي الثالث (زميل اورو في الطفولة) ....
أي أنه أفضل من كاكاشي بكثير ففرح ناروتو واصبح يترجاه لكي يدربه الى أن وافق...
فبدأ يعلمه كيفية التحكم بالشاكرا وأخذ الطاقه من الثعلب المحبوس بداخله ...
وفي الأخير اراد أن يعلمه مهارة عالية جدا وهي السومون
وكان السامون ضفدع .... فبدأ ناروتو بتعلمها فأخرج في البداية ضفدع صغير ثم تطور وتطور الى أن استطاع من اخراج الضفدع المطلوب وهو غاما بونتا ...
فاستعد ناروتو بهذه المهارات للمرحلة الرابعه...
أما عن ساسوكي فقد علمه كاكاشي حركته الخاصة وهي شيدوري.
المرحلة الرابعة وهي ... التصفيات النهائية....
فتقابل ناروتو مع نيجي وهو الحاصل على أفضل مقاتل في مستواه... ولكن ناروتو استطاع الانتصار عليه...دون أن يستخدم الضفدع...
أما ساسوكي فتقاتل مع قارا ولكن المعركة لم تنتهي.....
وذلك لان اورو خطط الهجوم على القرية وتدميرها وذلك عن طريق السومون الذي يستطيع قارا استدعاءه وهو شوكاكو...فخطف ساسوكي وهرب ....
وعندما اكتشف كاكاشي ذلك ارسل لملاحقة قارا كلا من ساكورا وشيكومارو وبعدهم ناروتو و بمساعدة كلب يتقفى الاثار أخرجه كاكاشي....
شيكومارو لم يستطع ملاحقته لانه اوقف من قبل رجال اورو وكاد ان يقتل لولا مساعدة مدربه...
أما عن ساكورا وناروتو فقد لحقا به وهنا تقابل ناروتو ضد قارا...
وتقاتلا قتالا عنيفا ....فأخرج كلا منهما السامون حيث أخرج ناروتو غاما بونتا وأخرج قارا شوكاكو ولا يستيطيع شوكاكو الحركة الا اذا نام قارا...
المهم... فنام قارا وفاق شوكاكو وبدأت المعركة....
ولكن غاما بونتا لا يمتلك المخالب او الانياب لكي يمسك بشوكاكو لكي يوقظ ناروتو قارا فيتوقف شوكاكو...
فاضطر ناروتو لتحويل غاما بونتا الى ثعلب للامساك بشوكاكو....
فأيقظ ناروتو قارا....
وفي الأخير انتصر ناروتو .... ولكنه كان في قمة التعب ....
وفي نفس وقت مقاتلة ناروتو مع قارا ... استطاع أورو حبس الهوكاجي الثالث في سطح احد المباني بمساعدة بعض مقاتليه ....
فتقاتل مع الثالث قتال محترفين حيث استخدموا حركات عالية المستوى ....
واخرج الثالث السامون وهو قرد.... كما أخرج اورو الهوكاغي الاول والثاني باستخدام احد حركاته المحرمه....
وكان القتال عالي جدا جدا جدا وفي الأخير استعمل الثالث حركة الرابع وهي التضحية بحياته لكي يقتل الخصم ولكنها لم تنفع حيث انها لم تقتل اورو بل جعلته يفقد جميع حركاته التي يعرفعا ... وذلك بعد ما فقد حركة يديه فاصبحت ساكنة الحركة غير نافعة...ثم انفتح الحاجز وهرب مع مقاتليه أما عن الثالث فقد مات بعد أن سحب معه جميع حركات اورو...
وقد صدمت القرية من هذا الخبر وهو وفاة الهوكاجي الثالث وقد حزنوا كثيرا على ذلك... وقد وقف جميع الننجا في جنازته.
وبعد ذلك فقد ظهر العدو الأقوى من اورو وهو الأخ الأكبر لساسوكي وهواوتشيها ايتاشي وهو في قمة القوة على الرغم من صغر سنه وذلك لأنه يمتلك الشارينقان وهو متقن لها أحسن اتقان مما يزيد من قوته...
المهم... تقابل كاكاشي مع ايتاشي وسحقه ايتاشي باستخدام الشارينقان...
وكاد أن يقتله لولا مساعدة قاي مدرب روك لي ...
فذهب ايتاشي مع صديقه كيزامي لم يهربا بل ذهبا لكي لا يضيعا الوقت مع قاي
منقول+تعديل
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]